اجمل عبارات تهنئة بمناسبة النجاح في الثانوية العامة 2021

by Eman Elbashir

تهنئة بمناسبة النجاح في الثانوية العامة ، تفصلنا أيام قليلة وتظهر نتيجة الثانوية العامة 2021 وقد أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ان النتيجة تظهر في منتصف شهر أغسطس، بالتأكيد يعيش طلاب الثانوية فترة من القلق والتوتر وأولياء الأمور في انتظار ظهور النتيجة حتى تعم الفرحة بإذن الله، مع اعلان النتائج يرغب الكثير من الأشخاص في تهنئة طلاب الثانوية العامة من خلال ارسال عبارات تهنئة وصور مكتوب عليها الف مبرووك النجاح، نوضح لك في هذا المقال اجمل عبارات تهنئة بمناسبة النجاح في الثانوية العامة 2021.

اجمل عبارات تهنئة بمناسبة النجاح في الثانوية العامة 2021

عبارات تهنئة بالنجاح لطلاب الثانوية العامة

  • يُسعدنا أن نتقدم إلى طلبة وطالبات الثانوية العامة الناجحين في هذا العام بأجمل كلمات التهنئة الغالية بمناسبة النجاح وخالص الأمنيات بدوام السداد والتوفيق.
  • خالص التهاني لخريجين الثانويه العامه بالنجاح المبهر جدا اهلا بيكم في حياة جامعية  مليئة بالمتعة والاجتهاد.
  • ألف مبروك النجاح يا قمر خبر نجاحك أحلى خبر يجعلك دايم من الناجحين ويكتب لك سعادة الدارين.
  •  تهنئة بالنجاح لمن فاز وعرف قيمة الفواز، تهنئة بالنجاح من قلبنا لكل من حصد ثمار جهده واقترب من الفلاح سررتنا بنجاحك، فجئنا نهنئ فرحين.
  • ها هو تاج العلم قد توّجت به، وقد نِلت ما ترجوه من تعب الليالي، تستحق أروع الهدايا بأغلى الأثمان، ألف مبروك.
  • نجاحكم المتميز وتفوقكم دليل على إصراركم على النجاح وتخطيكم لكل الصعاب التي مررتم بها في مشواركم الدراسي، مبارك النجاح والتميز.
  • إن الله تعالى لا يضيع أجر من أحسن عملًا، ولقد كان عملك ومجهودك على مدار العام مشرفًا يا عزيزي، وذلك قد من الله تعالى عليك بالنجاح الكبير والتفوق الباهر، من أعماق قلوبنا نقول لك (ألف مبروك).
  •  سلام مرتفع وتهنئة بالنجاح، من قلب مندفع ما ضاق بل اتّسع لصديق محبوب وحبّه فوق كلّ الحدود.
  • مشاعري هي كلماتي المسطورة وكلماتي هي أملي وأملي هي ذكرياتي وذكرياتي هي دليل قلبي وقلبي نبضاته تقول لك ألف مبروك على النجاح.
  • إلى ناجحنا وناجحتنا اسمك يسطع في تاريخنا، عملت وأبدعت وإخلاصك النية والمجهود مع إصرارك كان سر تفوقك، وصبرك سر تميزك، يسعدني في هذه المناسبة السعيدة أن قدم لك أجمل التهاني والتبريكات.
  •  لقد استقبلت مفاجآتٍ كثيرة، ووصلتني هدايا كثيرة، ولكن نجاحك يا غاليتي هو احلى مفاجآت هذا العام واحلى هدايا هذا العام. 

اجمل رسائل تهنئة بالنجاح لطلبة الثانوية

  • أجمل التهاني القلبية بالنجاح والتفوق ونتمنى المزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة.
  •  لم أكن قبل هذا اليوم الرائع أعلم بأنّ السماء عالية ورائعة هكذا، ولكن نجاحك جعلني المس السماء، واعيش مع روعتها.
  • أيامك سعد وفلاح وعمرك جهد وكفاح.. فهنيئاً للدنيا هذه الأفراح… دمتي بسمو عالي.. كطير سام صداح.
  • مبروك يا أحلى الحلوين النجاح الكبير الله يعينك بالسنوات الجايين وتكون دوما أفضل الناجحين.
  • من أعماق قلبي، ومن شدّة فرحتي بنجاحك، أقدّم لك أجمل عبارات التهنئة، فألف مبروك من صميم قلبي. 
  • نتقدم بأسمى التهاني والتبريكات لطلابنا أوائل الثانوية العامة في مدرسة “اسم المدرسة” متمنين لهم مزيدا من التفوق والنجاح.
  • لقد مررت يا أخي الحبيب بالعديد من الصعوبات على مدار العام الماضي، ولكن قد أثبت لنا جميعًا صدق إرادتك وتوكلك على الله تعالى، و أذهلتنا بتفوقك ونجاح المشرف، ألف مبروك، وعقبال الجامعة.
  •  تهنئة بالنجاح لمن فاز وعرف قيمة الفواز، تهنئة بالنجاح من قلبنا لكل من حصد ثمار جهده واقترب من الفلاح سررتنا بنجاحك، فجئنا نهنئ فرحين.
  • للأوائل على الثانوية التهنئة ولأول الأوائل الطالبات المتألقات على العلمي والأدبي نزف عذب التهاني وبهن نفخر ولهن نفرح.
  • بعدما بذلت الوقت والجهد والسهر، كلَّلْ الله تعالى مجهودك الجبار بالنجاح العظيم، وفقك الله دومًا ورفع قدرك، ألف مبروك.

كلمات جميلة تهنئة بالنجاح

  • بمناسبة نجاحك أرسل لك باقة ورد مع سلة قبلات أتمنى تحقيق المزيد في السنوات القادمات.
  • مبروك التخرج الأصغر من شهادة الثانوية العامة، وندعو الله أن يظل النجاح والتوفيق حليفك، وعقبال التخرج من الجامعة.
  • يا أجمل وأحلى تهنئة…مغلفة بالورود…ومعطرة بدهن العود…ألف مبروك.
  • اللهم اجعل التفوق دربك والنجاح حليف ك والخير كله بين ايديك يالغالي.
  •  الكل فرحان وسعيد بالنجاح الكل في عيد، وترتفع الأصوات والزغاريد.
  • أتقدم لك بباقة ورد وهمسة حب ودعوة من القلب بمناسبة نجاحك.
  •  تحوم الفراشات وتتناغم الكلمات مزدانة بعبارات التهنئة والتباريك.
  • لك مني أغلى تحية على نجاحك الله يوفقك طول العمر يا غالي.
  • خبر نجاحك فرحنا به والقلب يهني احبابه نجاح مبارك إن شاء الله.
  • مبارك لكم النجاح والتميز والتقدم، ومن نجاح إلى نجاح. 

عبارات تهنئة بالنجاح للطالبات

  • مبارك النجاح .. خالص التهاني لخريجين الثانويه العامه بالنجاح.
  • للأوائل على الثانوية التهنئة ولأول الأوائل الطالبات المتألقات على العلمي والأدبي نزف عذب التهاني وبهن نفخر ولهن نفرح.
  •  إلى الغالية ……. لايمتطي المجد من لم يركب الخطرا ولاينال العلا من قدم الحذرا ومن أراد العلا عفواً بلا تعب قضى ولم يقضِ من إدراكها وطرا وإذ علمت بحصولك على النجاح في الثانوية بتفوق .. فإني أزف أخلص التهاني إليك وإلى والديك العزيزين.
  •  لقد تميزتي دائماً بين زملائك بالذكاء الشديد وحسن الانتباه وحرصك على الدراسة والمطالعة، والاستفادة من وقت الفراغ، كما أظهرتي من الجد والمثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة، وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد، ألف مبروك النجاح.
  • يوم نجاحهم يوم عيد يكون فيه الكل سعيد نتمنى لك من التفوق المزيد والمزيد.
  • أزف أخلص التهاني القلبية لكم ولوالديكم الغاليين بنجاحكم المشرف وتفوقكم.
  • مبارك النجاح بعد التعب .. هنكتب اسمك حروف من ذهب.

شاهد الزوار هذا أيضاً:

621e40fa71fce072178674

المقالات الأكثر قراءة

Leave a Comment