hit tracker

حجز فنادق دبي: أفضل 6 فنادق في دبي مذهلة لقضاء العطلات

by ايمان البشير
حجز فنادق دبي

” حان الوقت للبدء في التخطيط لعطلة مثالية” ولن تجد أجمل من دبي لقضاء عطلات لن تنسى، ليس هناك من ينكر أن دبي هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية المفضلة لمحبي السفر حول العالم، هي مدينة رائعة في كل شيء! مدينة تعج بالحياة، من ناطحات السحاب، للعجائب الثقافية والترفيهية المميزة التي تجعل زوار هذه المدينة يتدفقون بكثرة من جميع أنحاء العالم لمشاهدة هذا الجمال الأخاذ الذي يتجسد على سبيل المثال في مشهد نخلة جميرا الساحر.

 أفضل 6 فنادق في دبي مذهلة لقضاء العطلات

حجز فنادق دبي

حجز فنادق دبي

 لا داعي للانتظار، خطط للسفر الى مدينة دبي في عطلتك القادمة، كي تكتشف جمال هذه المدينة وجمال معالمها ومناظرها التي تخطف الأنفاس. وإذا كنت ممن يعشقون المغامرة والاثارة؛ فهناك الكثير أيضا في انتظارك لاكتشافه سواء من منتزهات ترفيهية أو مائية مثيرة وممتعة للغاية. كل هذا سوف تستمتع به عند حجز فنادق دبي في رحلتك القادمة، لذا اخترنا لك 6 من أفضل فنادق ومنتجعات دبي التي تستحق التجربة حقا.

1- فندق أتلانتس النخلة 

كل شيء وأكثر تجده في فندق أتلانتس النخلة الساحر! تلك الشواطئ الرملية الناعمة، المياه الفيروزية الصافية، والمغامرات المائية المثيرة، والخدمة الممتازة، ماذا بعد كل هذه الروعة؟ فندق يستحق زيارتك حقا. احجز إقامتك في هذا الفندق المذهل الذي يقع في موقع متميز – على جزيرة نخلة جميرا في دبي – للاستمتاع  بقضاء عطلة مثالية بصحبة الأهل والأصدقاء.  

تتميز جميع الغرف بإطلالات ساحرة على الخليج العربي، وتتميز بأنها واسعة ومريحة ونظيفة، وقريبة جدا من الشاطئ، وتضم تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومنطقة للجلوس، وماكينة صنع الشاي، وثلاجة، وخدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق.

سوف تستمتع للغاية باجازتك في هذا الفندق الرائع نظرا لأنه يضم مجموعة متنوعة من الوسائل الترفيهية للكبار والصغار أيضا، حيث يمكنك الدخول مجانا الى حديقة أكوافنتشر المائية والتي تعد أكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط، بالاضافة الى ملعب مائي ونادي للأطفال. أما الكبار فيمكنهم الاستمتاع بأوقاتهم في صالات البولينغ، وملاعب التنس، ومركز اللياقة البدنية، بالاضافة الى مغامرة ركوب الامواج الممتعة، وغيرها الكثير لقضاء أوقات سعيدة ومرحة طوال إقامتك بالفندق.

2- منتجع فايف نخلة جميرا

هذه هي الرفاهية التي نتحدث عنها حقا! واحد من ضمن المنتجعات الفاخرة في دبي، والذي يلفت أنظار الكثير من زوار مدينة دبي، مما يجعله مفضل للكثير من السياح. يقع على منطقة الساق من نخلة جميرا، ويعد مطار دبي الدولي هو الأقرب إلى الفندق حيث يبعد حوالي 32 كم فقط، كما أنه قريب من مول الامارات ودبي مول أيضا.

جميع غرف الفندق أنيقة ومجهزة بالكامل لراحة الضيوف، وتتمتع بإطلالات خلابة على الخليج العربي. ولمزيد من المتعة والاثارة يوفر الفندق 5 حمامات سباحة في الهواء الطلق، وملعب للأطفال، ومركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية لأولئك الذين يرغبون في ممارسة التمارين الرياضية.

استمتع بالتجارب الرائعة في هذا المنتجع المذهل ولا تفوت شيئا منها، ومن بين تلك التجارب أيضا الاستمتاع بتذوق أجمل وأشهى الوصفات التي يقدمها أفضل الطهاة في العالم في فندق فايف نخلة جميرا.

مكان رائع وموقعه مميز نظرا لقربه من الكثير من الأماكن الترفيهية المذهلة والمعالم السياحية الرائعة في دبي، اذا أعجبك لا تتردد في حجز بعض الليالي هناك لصنع ذكريات سعيدة لا يمكن نسيانها.

حجز فنادق دبي

حجز فنادق دبي

3- فندق برج العرب جميرا

فندق ذو تصميمات كلاسيكية فاخرة تضج بالأناقة والرقي، هو يعتبر واحد من أكثر الفنادق شهرة في دبي نظرا لجمال هذا المكان الأخاذ الذي يأسر كل من يراه. يقع فندق برج العرب جميرا فوق أفق دبي ويتميز بإطلالته البانورامية على الخليج العربي.

فندق ممتع لجميع أفراد العائلة، حيث يضم مسبح واحد كبير، و9 مطاعم رائعة من بينهم مطعم يقدم أشهى المأكولات البحرية الطازجة، ومركز سبا، ومركز لياقة بدنية، وغرفة ألعاب، كما يمكنك ممارسة الأنشطة الرياضية المائية في متنزه وايلد وادي المائي الذي يقع على بعد 5 دقائق فقط سَيراً عَلى الأقدام عبر جسر الجزيرة.

هذا الفندق هو رمز الفخامة لمحبي الرقي والاناقة، احجز إقامتك في هذا الفندق المذهل لتستمتع بهذه الأجواء الرائعة ولو لمرة واحدة في العمر، فأنت تستحق هذا.

4- فندق جميرا زعبيل سراي

يأتي تصميم هذا الفندق الفاخر من الطراز العثماني الرائع، ويقع على الهلال الغربي لنخلة جميرا في دبي، مما يتيح لك اطلالات لا مثيل لها على المدينة والبحر من شرفة غرفتك الخاصة.  

تجربة الطعام مذهلة! يضم 9 مطاعم وصالات متنوعة تناسب جميع الأذواق، فهناك الأطباق اللبنانية اللذيذة لعشاق وصفات المطبخ اللبناني الشهيرة، بالاضافة الى المأكولات الهندية لمحبي الوصفات الهندية وروائح الكاري الجميلة.

واذا كنت بصحبة أطفالك، فلا تقلق فسوف يستمتعون بنادي الأطفال، لقضاء أوقات مليئة بالفرح والبهجة، بالاضافة الى بعض المرافق الرياضية المميزة مثل: ملاعب التنس، ومركز اللياقة البدنية، وأماكن ركوب الدراجات. استمتع بوقتك أنت وعائلتك في هذا المكان المذهل الذي يضمن لك تجربة اقامة سعيدة بكل تأكيد.

5- فندق الميدان

يطلق عليه الواحة الخضراء نظرا لاحتوائه على مساحات خضراء كبيرة تضفي عليه لمسة جمالية مميزة، يطل هذا الفندق الفاخر على مضمار ميدان لسباق الخيل الشهير، ويتميز بقربه من دبي مول الذي يقع على بعد 11 كم فقط عن الفندق، و12 كم فقط عن برج الخليفة.

يوفر خيارات عديدة للاستمتاع بقضاء عطلة لا مثيل لها، بداية من الاستمتاع بتلك المساحات الخضراء المفتوحة أو ممارسة بعض الأنشطة الرياضية كالتنس، أو الحصول على قسط من الاسترخاء والاستجمام عند الاستمتاع بجلسات المساج الرائعة بالفندق، بالاضافة الى تجربة أفضل المأكولات والوصفات اللذيذة التي تتيحها مطاعم الفندق من بينها تجربة المأكولات الصينية واليابانية لأولئك الذين يحبون السوشي.

6- فندق جراند حياة

اكتشف روعة دبي في هذا المكان الساحر! تخيل أن تقيم وسط المناظر الطبيعية الخلابة وتستيقظ عليها كل صباح من شرفة غرفتك، أمر مذهل بالتأكيد! فندق جراند حياة بالفعل يشكل عطلة مثالية في دبي.

يقع بالقرب من طريق الشيخ زايد الصاخب، غرف الفندق تتميز بديكوراتها العربية الأصيلة، كما أنها مجهزة بالكامل لراحة الضيوف أثناء الاقامة. كما يوفر الفندق وسائل ترفيهية رائعة للضيوف، حيث يضم مجموعة من المسابح الخارجية والداخلية، بالاضافة الى مركز سبا فاخر، الى جانب الاستمتاع بتجربة وصفات متنوعة في 13 مطعم يقدم مأكولات متنوعة ما بين الهندية واليابانية والسنغافورية اللذيذة. 

تتمنى رحلة مذهلة في دبي؟ بالتأكيد ستحظى برحلة لا مثيل لها، كل ما عليك هو النقر على حجز فنادق دبي على جوجل، لاختيار واحد من تلك الفنادق الرائعة التي ذكرتها لك، كي تتمتع باقامة فندقية ساحرة ومليئة بالمتعة طوال إقامتك.  

شاهد الزوار هذا أيضاً: