hit tracker

عرض مسلسل “بحر” بطولة ماجد المصري غداً على الحياة

by ايمان البشير

عرض مسلسل “بحر” بطولة ماجد المصري غداً على الحياة

– عرض مسلسل “بحر” بطولة الفنان ماجد المصري على قناة الحياة غداً يوم الإثنين أولى حلقاته، يتم عرض المسلسل في الساعة السابعة مساءً.

– مسلسل “بحر” بطولة ماجد المصري، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد دياب، ميرنا نور الدين، نورهان، محمد على رزق، منة عرفة، حنان سليمان، سناء شافع، أشرف زكي، ثراء جبيل، إخراج أحمد صالح ، تأليف أحمد عبدالفتاح، المسلسل من إنتاج شركة سينرجي.

– ينتمي مسلسل “بحر” إلى الدراما الصعيدية و يدور في سياق تشويقي حول رجل صعيدي بسيط يتعرض لصراع وضغوطات عديدة، بجانب الصراعات يوجد جانب رومانسي، يناقش المسلسل قضايا اجتماعية هامة تمس المجتمع المصري.

– يعتبر مسلسل “بحر” البطولة الأولى المطلقة للفنان ماجد المصري في التلفزيون، يتمنى ماجد أن المسلسل ينال على إعجاب الجمهور.

– طرح برومو المسلسل منذ أسبوع ونال علي إعجاب الكثير حيث احتوي علي مشاهد التشويق والإثارة لذا حقق نسب مشاهدة كبيرة، والجدير بالذكر أن مسلسل “بحر” ينتمي إلى الدراما الطويلة 60 حلقة.

ماجد المصري

عرض مسلسل "بحر" بطولة ماجد المصري غداً على الحياة

ماجد المصري

– يذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري مسلسل “زلزال” الذي عرض في رمضان 2019، مسلسل “زلزال” بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، نسرين أمين، هنادي مهند، أحمد صيام، مني عبدالغني، إخراج إبراهيم فخر، تأليف عبدالرحيم كمال.

– حقق مسلسل “زلزال” نجاح كبير حيث نال علي إعجاب الكثير من جماهير محمد رمضان.

– يعتبر مسلسل “زلزال” أول عمل فني تعود به الفنانة حلا شيحة بعد عودتها للتمثيل وخلعها للحجاب.

تشارك يسرا اللوزي أحمد السقا في فيلم العنكبوت