hit tracker

أحدث اشكال لانش بوكس للاطفال ونصائح عند الشراء

by ايمان البشير
اشكال لانش بوكس للاطفال

اشكال لانش بوكس للاطفال، يفصلنا القليل على بداية العام الدراسي الجديد لذلك تستعد الأمهات لتوفير الاحتياجات والمستلزمات التي يحتاجها أطفالهم في المدرسة، تعتبر اللانش بوكس من الأشياء الهامة التي تبحث عنها الأمهات؛ حيث يوجد العديد من الخامات لصندوق الطعام ويأتى هنا دور الأم في اختيار افضل نوع وخامة للانش بوكس على عكس الطفل الذي يختار على حسب الشكل، نوضح في هذا المقال أحدث اشكال لانش بوكس للاطفال ونصائح هامة عند الشراء.

أحدث اشكال لانش بوكس للاطفال ونصائح عند الشراء

لانش بوكس للاطفال

  • لانش بوكس عبارة عن حافظة للطعام تقوم الأم بوضع بعض الطعام بداخلها لطفلها مثل: السندوتشات والفواكة وبعض من الحلوى، ويقوم الطفل بتناولها تلك الأشياء خلال اليوم الدراسي، ويمكن أخذ اللانش بوكس على الشاطئ أيضاً.
  • يوجد أشكال وأنواع عديدة من اللانش بوكس؛ حيث يوجد لانش بوكس مقسم وذلك يفضله الكثير من الأطفال لانه يكون مقسم لاربع او خمسة اقسام ويمكن وضع كل نوع طعام داخل قسم مخصص، وهناك اللانش بوكس العادي ولانش بوكس معه أدوات الطعام بنفس اللون.
  • يوجد الوان عديدة للانش بوكس ولكن الألوان الشائعة لكل من البنات والأولاد هي  الأزرق والرمادي والوردي والأبيض.
  • من الضروري اختيار أفضل أنواع المواد الحافظة حيث تسعى الأمهات إلى اختيار المنتجات المصنوعة من أفضل المواد الخام للحفاظ على طعام أطفالهن.

نصائح عند شراء لانش بوكس مدارس

  • يجب أن تكون منتجات طفلك خالية من مادة BPA للحفاظ على الطعام آمنًا للتخزين وعدم التفاعل مع حرارة الشمس الضارة.
  • من الضروري اختيار صندوق غداء مقسم ، وهو سهل الاستخدام ومريح لتخزين أنواع مختلفة من الطعام ، وهو حاوية طعام مثالية.
  • يجب اختيار حجم لانش بوكس الطعام مناسبة للأطفال وفقًا لعمر الطفل ، وإذا كان الطفل في روضة الأطفال ، فاختر نوعًا مقسمًا يمكن تنويع الطعام. إذا كان الطفل في المدرسة ، فيمكن اختيار مجموعة تتكون من أكثر من قطعة واحدة.
  •  إذا كنت تبحث عن شراء صندوق غداء به رسم كرتوني  فتأكد من اختيار نوع بسيط من الرسم حتى لا ينزعج الأطفال عندما يرونه ؛ نظرًا لأن العديد من الألوان المتداخلة قد تكون مرهقة في بعض الأحيان.
  • يجب أن تكون صناديق الغداء سهلة التخزين ولا تشغل مساحة.
  • يفضل أن يكون سهل التنظيف وله غطاء محكم الإغلاق.

لانش بوكس جوميا

يوفر موقع جوميا اشكال لانش بوكس للاطفال عديدة ومتنوعة يمكن الاختيار منها على حسب ذوق كل شخص، نوضح أهم اشكال لانش بوكس للاطفال فيما يلي:

 اشكال لانش بوكس للاطفال

 اشكال لانش بوكس للاطفال  اشكال لانش بوكس للاطفال  اشكال لانش بوكس للاطفال  اشكال لانش بوكس للاطفال  اشكال لانش بوكس للاطفال  اشكال لانش بوكس للاطفال اشكال لانش بوكس للاطفال  اشكال لانش بوكس للاطفال أحدث اشكال لانش بوكس للاطفال أحدث اشكال لانش بوكس للاطفال  اشكال لانش بوكس للاطفال أحدث اشكال لانش بوكس للاطفال اشكال لانش بوكس للاطفال

يمكن شراء اي من لانش بوكس السابقة من خلال زيارة موقع جوميا.

أفكار لانش بوکس للاطفال

يمكن أن يكون تحضير وجبة صحية لطفلك كل يوم تحديًا شاقًا بالطبع، في الأسابيع القليلة الأولى من المدرسة قد تبدو أفكار الوجبات التي تظهر بسيطة وأكثر إثارة لكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تنتهي فكرة الوالدين عن وجبات صحية ولذيذة، سوف نقدم لكم افكار لانش بوكس بالصور فيما يلي:

اشكال لانش بوكس للاطفال

اشكال لانش بوكس للاطفال أحدث اشكال لانش بوكس للاطفال اشكال لانش بوكس للاطفال  اشكال لانش بوكس للاطفال  اشكال لانش بوكس للاطفال أحدث اشكال لانش بوكس للاطفال أحدث اشكال لانش بوكس للاطفال أحدث اشكال لانش بوكس للاطفال

 اشكال لانش بوكس للاطفال

 اشكال لانش بوكس للاطفال

 اشكال لانش بوكس للاطفال

 اشكال لانش بوكس للاطفال

 اشكال لانش بوكس للاطفال

 اشكال لانش بوكس للاطفال

مواضيع اخرى قد تهمك:

شاهد الفديو التالي: افكار لانش بوكس للاطفال