hit tracker

دعاء اليوم العاشر من رمضان تعرف على أفضل دعاء في رمضان

by ايمان البشير

دعاء اليوم العاشر من رمضان مع بداية الشهر الكريم يسأل الكثير عن أدعية شهر رمضان المبارك ما الدعاء الذي يقال في كل يوم، من المعروف أن الدعاء له ثواب عظيم جداً وهو وسيلة لكي يتقرب العبد إلى ربه ويدعو بكل ما بداخله، رمضان شهر مميز له منزلة خاصة لدى المسلمون لذا ننتظره كل عام بحب وبشوق، رمضان فرصة كبيرة يجب على كل مسلم أن يغتنم هذه الفرصة، نوضح في مقال اليوم دعاء اليوم العاشر من رمضان تعرف على أفضل دعاء في رمضان.

دعاء اليوم العاشر من رمضان تعرف على أفضل دعاء في رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان تعرف على أفضل دعاء في رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان الكريم

دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب

اللّهمّ اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقرّبين إليك بإحسانك يا غاية الطّالبين.

دعاء اليوم العاشر من رمضان بالصور

دعاء اليوم العاشر من رمضان تعرف على أفضل دعاء في رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان

افضل دعاء في رمضان

– اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي في رَمَضَان صِيامَ الصائِمينَ، وَقِيامي فيهِ قِيامَ القائِمينَ، ونَبِّهْني فيهِ عَنْ نَوْمَةِ الْغافِلينَ، اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ إلى مَرْضاتِكَ وَجَنّبْني سَخَطِكَ وَنقِمتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لِقِرآءةِ آياتِكَ.

– اللهم زيّني فيه بالستر والعفاف , واسترني فيه بلباس القنوع و الكفاف , و احملني فيه على العدل و الإنصاف, و أمّني فيه من كل ما أخاف بعصمتك يا عصمة الخائفين , و ارزقني فيه ذكرك دائما , بتوفيقك يا هادي المضلين.

– اللهم إنا نسألك باسمك العظيم الأعظم، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت، وبأسمائك الحسنى كلها ما علمنا منها وما لم نعلم، أن تستجيب لنا دعواتنا، وتحقق رغباتنا، وتقضي حوائجنا، وتفرج كروبنا، وتغفر ذنوبنا، وتستر عيوبنا، وتتوب علينا، وتعافينا وتعفو عنا، وتصلح أهلينا وذريتنا، وترحمنا برحمتك الواسعة، رحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك.

– اللهم افتح لي أبواب فضلك , وأنزل علي فيه بركاتك . و وفقني فيه لموجبات مرضاتك , واسكني فيه بحبوحات جناتك , يا مجيب دعوة المضطرين ”.

– اللهم أعنا على صيامه وقيامه بتوفيقك يا هادي المضلين , و قربني إليك برحمة الأيتام وإطعام الطعام وإفشاء السلام وصحبة الكرام.

–  اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك. اللهم أقل عثراتنا، واغفر زلاتنا، وكفر عنا سيئاتنا، وتوفنا مع الأبرار، يا عزيز يا غفار.

– اللهم قربني فيه إلى مرضاتك , وجنبني فيه من سخطك ونقماتك , ووفقني فيه لقراءة آياتك , برحمتك يا أرحم الراحمين.

– اللهمّ ارزقني فيه رحمة الأيتام، وإطعام الطعام، وإفشاء السلام، وارزقني فيه صحبة الكرام ومجانبة اللئام، بطولك يا أمل الآملين”.

– اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا، وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان، واجعلنا من الراشدين. 

– اللهم إني أسالك إيماناً لا يرتد، ونعيماً لا ينفد، ومرافقة محمد -صلى الله عليه وسلم- في أعلى جنة الخلد. 

دعاء اليوم العاشر من رمضان تعرف على أفضل دعاء في رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان المبارك

أدعية شهر رمضان 2020

 

–  اللهم أعنّي فيه على صيامه وقيامه، وجنّبني فيه من هفواته وآثامه، وارزقني فيه ذكرك وشكرك بدوامه وبتوفيقك يا هادي المُضلّين. 

– اللهم طهرني فيه من الدنس والأقذار , وصبرني فيه على كائنات الأقدار , ووفقني فيه للتقى و صحبة الأبرار , بعونك يا قرة عين المساكين.

– اللهم اهدني فيه إلى صالح الأعمال , و اقض لي فيه الحوائج و الآمال يا من لا يحتاج إلى التفسير و السؤال يا عالما بما في صدور العالمين , و صل اللهم على محمد و على آله الطاهرين.

– اللهم اغمرني فيه بالرحمة , وارزقني فيه التوفيق و العصمة , و طهر غياهب قلبي من التهمة , يا رحيما بعباده المؤمنين.

– اللهم اجعل صيامي فيه بالشكر و القبول , و على ما ترضاه ويرضاه الرسول , و صلي اللهم على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين.

– اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ ، وَ اهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ ، وَ خُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.

– اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ ، وَ اجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ ، وَ اجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ إليكَ بِإحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ.

– اَللّهُمَّ حَبِّبْ اِلَيَّ فيهِ الْإحسانَ ، وَ كَرِّهْ علي فيهِ الْفُسُوقَ وَ العِصيانَ وَ حَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ وَ النّيرانَ بعَوْنِكَ يا غياثَ المُستَغيثينَ.

– اللهم ارزقني فيه طاعة الخاشعين , و اشرح فيه صدري بإنابة المخبتين , بأمانك يا أمان الخائفين.
مواضيع اخرى قد تهمك: