hit tracker

أجمل صور رمضان احلا صور رمضان أحلى مع اسمك 2023

by ايمان البشير
صور رمضان احلا صور رمضان

رمضان احلا صور رمضان، بمناسبة اقتراب شهر رمضان أفضل شهور السنة الهجرية يرغب الكثير من الأشخاص في تهنئة الأقارب والأصدقاء بمناسبة الشهر الكريم، من أبسط طرق التهنئة مشاركة الصور على صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك، تويتر، انستجرام، وفي هذا الشهر الكريم نتمنى أن يعم السلام والمحبة والتسامح في جميع أنحاء العالم، وأن يحقق الإنسان السعادة والاستقرار والتقدم في حياته، وأن يتحقق العدالة والمساواة والأمان والحرية لجميع البشر، نقدم لك أجمل صور رمضان احلا صور رمضان أحلى مع اسمك 2023.

أجمل صور رمضان احلا صور رمضان أحلى مع اسمك 2023

شهر رمضان الكريم 

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى جميع المسلمين حول العالم، سائلين المولى عز وجل أن يجعل هذا الشهر شهر خير وبركة وغفران، وأن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

شهر رمضان الكريم هو الشهر التاسع من السنة الهجرية، ويعد من أهم الشهور في الإسلام. وهو شهر الصوم الذي يمتد لمدة تقريبًا 29 أو 30 يومًا، حيث يتم الامتناع عن الطعام والشراب والمشروبات والجنس طوال فترة النهار.

يمثل هذا الشهر الكريم فرصة مهمة للتقرب إلى الله سبحانه وتعالى، وللتغلب على النفس والشيطان، ولزيادة الأجر والثواب في الدنيا والآخرة، ولذلك فإنه يجب علينا الاستعداد له بالتخطيط والتحضير، والالتزام بالصيام والصلاة والتسبيح والذكر والإحسان والتعاون والتواصل مع الآخرين.

ويتميز شهر رمضان بالعديد من العادات والتقاليد الإسلامية، مثل تناول وجبة الإفطار المشتركة بعد الإفطار، وتوزيع الصدقات والهدايا على الفقراء والمحتاجين، وتحضير الأكلات الشهية للإفطار والسحور، وينتهي شهر رمضان بعيد الفطر المبارك، حيث يتبادل المسلمون التهاني والتبريكات بعد الانتهاء من فريضة الصيام.

وأخيراً نتمنى أن يجعل الله هذا الشهر المبارك فاتحة خير وبركة على الجميع، وأن يعيده علينا وعليكم بالصحة والسعادة والرخاء، وكل عام وأنتم بخير.

صور رمضان جديده

 صور رمضان احلا صور رمضان

صور رمضان احلا صور رمضان أحلى مع اسمك 2023

 صور رمضان احلا صور رمضان صور رمضان احلا صور رمضان  صور رمضان احلا صور رمضان  صور رمضان احلا صور رمضان  صور رمضان احلا صور رمضان

صور تهنئه رمضان

 صور رمضان احلا صور رمضان

صور رمضان احلا صور رمضان أحلى مع اسمك 2023

صور رمضان احلا صور رمضان  صور رمضان احلا صور رمضان  صور رمضان احلا صور رمضان  صور رمضان احلا صور رمضان

تهنئة بقدوم شهر رمضان

  • مع قرب رمضان تحلو مناجاة الرحمن تمنيت الدنيا ملك يديك فتذكرت إنها لا تساوي شيئا فدعوت الله أن تكون ( الجنة ) مستقرا لقدميك أنت وأهلك ووالديك وكل من يعز عليك …. كل عام وانتم بخير.
  • بكثير من الأمل بالله نستقبل شهر رمضان في كلّ عام، لنرتقي معه إلى درجات إيمانيّة أعلى،  كل عام وانت بخير رمضان كريم بمناسبة تستحقّ ما لها وما عليها من مَشاعر.
  • في استقبال نفحات الإيمان الأولى نُبارك لأمّة الإسلام في عُموم الدّول والأوطان، ونسأل الله تعالى أن يجعله شهر
    الخير والرَّحمة الذي تطيب به الجراح ،وترتقي به الأرواح.
  • “أسأل الله لكم في شهر رمضان، حسنات تتكاثر، وهموم تتطاير، وذنوب تتناثر، وأتقدم لكم بالتهنئة وأتمنى لكم قبول
    الأعمال وأن تصوموا في أحسن حال”.
  • أسأل الله لكم فى شهر رمضان حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر وهموم تتطاير وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم فى زيادة وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل. 
  • إنّ شهر رمضان هو شهر الخير والرَّحمة الذي ترتقي به الأرواح إلى فضاء واسع من الروحانيّة والسّمو، فاللهم بارك لنا في تفاصيل أيّام رمضان، وزدنا فيه قربًا منك…. كل عام وانتم بخير.
  • الله ينور قلبك بالقرآن ويجمعني بك في ظل الرحمن ويبلغنا سويا بركة شعبان وعتق رمضان وغفران الكريم المنان وأن يجمعنا أنا وإنت ومن أحببنا فيه في دار الجنان.
  •  بقلم شاعر وفرشة فنان أسبق الأنس والطير والجان وأطير عالي بسما الأكوان أمر على براري وجبال ووديان وأبارك لكم
    قرب شهر رمضان.
  • بارك الله لكم في شعبان وبلغكم شهر رمضان .. بعظيم غفرانك..والعتق من نيرانك.. وسخر لهم الطيبين من خلقك..
    واشرح صدورهم بذكرك..‏

مقالات ذات صلة: