hit tracker

احلى 10 خلفيات و صورعن عيد الام 2022

by ايمان البشير

صورعن عيد الام، اقترب الاحتفال السنوي بعيد الام الذي يقام كل عام في العديد من الدول أهمها مصر، يتم الاحتفال بعيد الأم يوم 21 مارس لتكريم الأمهات عن كل ما قدمته في سبيل إسعاد أبنائها، في هذه المناسبة يقوم الأبناء بتهنئة أمهاتهم ويقدمون هدايا بسيطة ويحتفلون معاً ويتم مشاركة بوستات وصور على الفيس تهنئة بعيد الأم، نقدم لك عزيزي القارئ احلى 10 صورعن عيد الام 2022 خلفيات عيد الام.

احلى 10 خلفيات و صورعن عيد الام 2022

تهنئة عيد الأم بالصور

 خلفيات عيد الام

تهنئة عيد الام

اجمل الصور عن عيد الام

اجمل الصور عن عيد الام

خلفيات عيد الام

صورعن عيد الام

خلفيات عيد الام

خلفيات عيد الام

خلفيات عيد الام

خلفيات عيد الام

كروت عيد الام

تهنئة عيد الام

كلمات بمناسبة عيد الام

عبارات عن عيد الام

  •  أمي أنا ما هو بس أحبك أنا كل ما فيني يحبك قلبي وعقلي وروحي كلهم يقولولك كل عام وأنتِ بألف خير يا أمي. من غيرك أنا دائماً يا أمي حياتي كئيبة، كل عام وأنتِ بألف خير سنة بعد سنة.
  • كل عام وأنت الخير في هذا العالم يا أمي، عيدك مبارك وأيام حياتك كلها مباركة وجميلة مثلك، دمت لنا منارة وضوءًا لا يغيب وجمالًا لا ينفد وضحكة لا تزول وفرحًا لا ينتهي وحياة لا تنقضي.
  • تقف لغات الأرض كلها عاجزة عن التعبير عن حب الأم، فلا توجد لغة في هذا العالم يمكن أن تعبّر عن حبك يا أمي، فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دومًا، أنت منارة التائهين التي ترشدهم إلى شواطئ المحبة والمودة والعظمة.
  • الأُم في كُلِ حَقلٍ من حُقولِ الحياة، وفي كُل بُستانٍ كبير من بساتين المحَبةِ والحنان، تسكُنها نسائِم الأمل، وعبق الحنان يحيط بها، ورائحة عطرِ العطف تفوح منها، وانبعاثاتِ النورِ تضيئها، أهديك زَهرةِ الحُب والوفاء أُمي. 
  • أمي… كيف أكافئك وكل كنوز الدنيا لا تكفيك؟ كيف أجازيك خيراً بحق تعبك في تربيتي وكل الخير بين يديك؟ ليس في يدي شيء إلا أن أدعي الله رب العالمين أن يرضى عنكِ ويرضيكِ.
  •  أمي الحنونة؛ بعدد مافي السماء من نجوم وكواكب وأقمار، وما تحتويه من عصافير وحمامات وأطيار، أحبك يا من جعلت حياتي مزدهرة بأجمل الأزهار. 
  • أمي العظيمة، لطالما تعلمتُ منك معاني العزّ والكبرياء، فكل عام وأنت شامخة كشجرة سرو جذورها في الأرض وفروعها في السماء، كل عام وأنت تربين فينا الأمل والكبرياء والعزة والكرامة والحب والعطف والحنان.
  • كلمة الأم كلمة رائعة، عظيمة صادقة ومعبرة، كلمة حركت رياح المشاعر في داخلي، وهزت سفن الإحساس في قلبي، وهيجت بحار المحبة في كياني، كل عام وأنت بألف خير يا أمي.
  • في يوم عيد الأم، احترتُ أمّي ماذا أهديكِ، فوجدت الهديّة الأجمل أن أدعو رب العالمين أن يبقيك لنا حبيبة وقريبة يا أغلى البشر.
  • أمي الحبيبة، في يوم عيدك أقول لك بقلب يملؤه حبك: كل عام وأنت الخير، كل عام وأنت الحب الذي يكبر في قلبي ولا يموت.

مقالات اخرى قد تهمك:

شاهد الفديو التالي:

اغنية عيد الأم