hit tracker

تشارك يسرا اللوزي أحمد السقا في فيلم العنكبوت

by ايمان البشير

تشارك يسرا اللوزي أحمد السقا في فيلم العنكبوت

– تشارك يسرا اللوزي أحمد السقا حيث وافقت الفنانة يسرا على مشاركة فيلم “العنكبوت” بطولة الفنان أحمد السقا، والجدير بالذكر أن التعاون بين أحمد ويسرا ليس الأول فقد تعاونا في مسلسل “خطوط حمراء” والذي قد عرض في عام 2012.

– فيلم “العنكبوت” إخراج أحمد نادر جلال، تأليف محمد ناير، يشارك العمل بجانب أحمد السقا، مني زكي، ظافر عابدين، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، زكي فطين عبدالوهاب، و مازال يتم التعاقدات مع باقي المشاركين في العمل.

– بدأ تصوير فيلم “العنكبوت” منذ فترة ومن المقرر تصوير مشاهد يسرا اللوزي الأسبوع المقبل، يشار أن فيلم العنكبوت يدور في إطار تشويق وإثارة.

– ذكر المخرج أحمد نادر جلال أن الفيلم يحمل فكرة مختلفة وجديدة على السينما المصرية.

– تدور أحداث فيلم “العنكبوت” حول انتقام وصراع بين السقا وظافر عابدين وسيكون ذلك مميز جداً خاصة لمحبي السقا وظافر، و ما يزيد من جمال الفيلم وجود الفنانة مني زكي و الجميلة يسرا اللوزي.

يسرا اللوزي

تشارك يسرا اللوزي أحمد السقا
يسرا اللوزي

– آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي فيلم “أخلاق العبيد” بطولة النجم خالد الصاوي كارولين خليل، سارة سلامة، و إخراج أيمن مكرم.

– آخر أعمال يسرا في التلفزيون كان في رمضان 2019 حيث قامت بدورين مختلفين تماماً، شاركت يسرا في مسلسل “كلبش 3” مع الفنان أمير كرارة، وشاركت في مسلسل “قمر هادي” مع هاني سلامة.

– يذكر أن مسلسل “كلبش 3” بطولة هشام سليم، أحمد عبدالعزيز، هالة فاخر، أحمد العوضي، عمر الشناوي،

أميرة العايدي، إخراج بيتر ميمي، تأليف باهر دويدار، إنتاج شركة سينرجي.

– مسلسل “قمر هادي” بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى والفنان القدير محسن محي الدين ونورهان ومحمد عزمي والطفلة الجميلة ريم عبدالقادر، من إخراج رؤوف عبد العزيز، تأليف اسلام حافظ.

أحمد السقا

تشارك يسرا اللوزي أحمد السقا
أحمد السقا

– الجدير بالذكر أن آخر أعمال السقا في السينما فيلم “هروب اضطراري” شارك في بطولته غادة عادل، أمير كرارة، مصطفي خاطر، فتحي عبدالوهاب، أحمد العوضي، دينا الشربيني، إخراج أحمد خالد موسي، تأليف محمد سيد بشير.

– يذكر أن آخر أعمال السقا في التلفزيون مسلسل “ولد الغلابة” رمضان 2019 و حقق نجاح كبير جداً.

– شارك في بطولته مي عمر، محمد ممدوح، هبة مجدي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، كريم عفيفي، إدوارد، إخراج محمد سامي، تأليف أيمن سلامة.